كيف ترفع ترتيب موقعك في نتائج البحث وترفع البيج رانك لصفحاتك


بسم الله الرحمن الرحيم
الدرس الأول من سلسله كيف ترفع ترتيب موقعك في نتائج البحث وترفع البيج رانك لصفحاتك:
إليكم إخواني الكرام هذه الوسائل لكي ترفع ترتيب موقعك في محركات البحث وترفع البيج رانك لموقعك أومنتداك أو مدونتك
1. ألا يكون موقعك مخالف للشريعه الإسلاميه ولا يحتوي علي أي مواد إباحيه أو مواد تدفع بالمجتمع العربي والإسلامي إلي الهاويه أو تؤدي إلي إنقسامات أو مواد هدامه.
2. التميز والإنفراد عن الغير والبعد كل البعد عن التقليد والسرقه من الغير.
3. الحرص علي التصميم الجيد للموقع وإستخدام الألوان المناسبه والتي لا ترهق العين وأن تكون كل صفحات الموقع متناسقه مع بعضها.
4. إحرص أخي الكريم علي أن يكون موقعك جذاب ويشد إنتباه الزائر ليعاود الزياره مره أخري لموقعك
5. التحديث المستمر للموقع وعدم ترك الموقع بلا تحديث لأيام وأسابيع لأن الزائر إذا لم لم يجد جديد في موقعك اليوم فلماذا يزورك غدا.
6 . إحرص في كل مواضيعك ومقالاتك علي أن يوجد روابط لمواضيع مشابهه في موقعك حتي ترفع عدد الروابط الداخليه لموقعك وتكون شبكه داخليه من الروابط ضع موقعك في أكبر عدد ممكن من الأدله والمواقع الأخري وإليكم هذه الأدله والتي يتراوح البيج رانك لها من 5إلي 9 :
حاول بكل الطرق أن تجمع أكبر عدد ممكن من الروابط الخارجيه عن طريق إضافه موقعك في الأدله .
أيضا قم بكتابه مواضيع مميزه في المنتديات ووقع برابط موقعك أن تكتب تعليقات علي المواضيع وبلذات في المدونات وخاصة البلوجر لأنه يسمح بالتوقيع برابط الموقع أو المدونه .
إحرص علي تبادل الإعلانات والروابط بينك وبين المواقع المشابهه لك .
عمل القوائم البريديه لإرسال جديد الموقع إليهم وإحرص علي أن يكون ذلك برغبه الزوار وليس إرسال رسائل عشوائيه إحرص كل الحرص علي أن يكون وقت تحميل موقعك أقل ما يمكن أي لا يستغرق موقعك وقت كبير لتحميله وذلك عن طريق تقليل عدد الصور المتحركه ومقاطع الفيديو والأشياء الأخري التي تستغرق وقتا لتحميلها.
أيضا ينبغي الحرص علي بساطة تصميم موقعك وما قل وكفي خير مما كثر وألهي .
عمل مسابقات وجوائز للأعضاء المتميزين مثلا كتاب إلكتروني إضافه رابط للموقع الفائز في موقعك في الصفحه الرئيسيه وغير ذلك من الأمور التي تجذب الزوار.
عمل بنرات لموقعك وتكون واضحه وجاذبه للإنتباه وإنشرها في المواقع ماإستطعت إلي ذلك سبيلاإياك والنوافذ المنبثقه والتي تزعج الزائر أنا شخصيا أنزعج جدا من المواقع التي عندما أزورها تظهر لي فجأه هذه النوافذ وأترك ذلك الموقع علي الفور.
الحرص كل الحرص علي أن تكون كل صفحات موقعك مربوطه بالصفحه الرئيسيه ويوجد في كل صفحه رابط للصفحه الرئيسيه لأن الزائر عندما يدخل قسم داخل قسم داخل قسم من منتداك ويريد الرجوع للصفحه الرئيسيه ولا يجد رابط يشعر وكأنه تائه في مغاره
عمل جروب بإسم الموقع في الياهو, فيس بوك ,هوتميل, وغيرها وإرسال المواضيع المميزه للمشتركين ووقع بإسم موقعك .
شارك في مسابقات المواقع بكل أنواعها وضع بنر موقعك ونبذه عنه .
سجل كل الإحتمالات لإسم موقعك وحتي الأخطاء الإملائيه .
هذا المقال من تأليف فريق عمل المدونه ويجوز نسخ الموضوع ولكن بشرط ذكر المصدر مع رابط المدونه:http://lovely0smile.blogspot.com/
إنتظروا الدرس الثاني من السلسله
:
اللهم صلى على سيدنا محمد وأل سيدنا محمد

للعودة للصفحة الرئيسية
http://alhoda3.blogspot.com/
لزيارة مدونة قصر الاحبة http://2ahba.blogspot.com/