أسرار الحصول على زوار من Yahoo

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتحدث العديد من الخبراء عادة عن أسرار الحصول على زيارات من Google وعن الطرق التي تجعل موقعك صديقاً لمحرك البحث الشهير Google ومن هنا نلاحظ نقصاً في المواضيع والتحليلات التي تتحدث عن تهيئة موقعك أو مدونتك لمحرك البحث Yahoo والسبب أن Google تقدم خدمات اكثر فاعلية لأصحاب المواقع والمدونات تسهّل عليهم عملية إضافة صفحات مواقعهم ومدوناتهم إلى أرشيف بحثها الكبير.
لماذا لا يهتم المدونون كثيراً بـ Yahoo فيما يتعلق بإشهار المدونات؟
لأن ياهو في الماضي لم تكن تُعطِ أهمية للمدونات بقدر ما أعطتها Google وقد كانت عملية أرشفة المدونات في Yahoo صعبة جداً وغير مجدية للبعض خصوصاً الذين يعتمدون على Google اعتماداً كليا، ولكن Yahoo مؤخراً بدأت تُعطي للمدونات أولوية فيما يتعلق بتطوير عمليات البحث والأرشفة.
أيهما يجلب زواراً أكثر: ياهو أم غووغل؟
بالطبع، فإن غووغل تجلب زواراً أكثر من ياهو بصفة Google صديقة للكثير من برمجيات المواقع وخصوصاً المدونات وعلى رأسهم Wordpress ولكن لا يجب أن نغض البصر عن ياهو، فهو أيضاً سيجلب لك زواراً بعدد كبير.
سر الحصول على ترافيك من ياهو
1- عليك أن تشترك في صفحة My Yahoo ..
اضغط هنا
2- بعد الانتهاء من الاشتراك اذهب إلى صفحة My Yahoo وقم بتسجيل الدخول.
3- ستجد في الصفحة الرئيسية رابطاً لـ My RSS Feeds.. اضغط عليه وقم بعدها بالضغط على Add Content ثم Add RSS Feed لإضافة رابط RSS مدونتك.
الآن وبعد أن قمت بإضافة رابط RSS مدونتك إلى صفحتك الشخصية في Yahoo أستطيع أن أخبرك بسرّ صغير وهو أن ياهو تقوم بإضافة روابط الـ RSS التي يستعملها المشتركون في ياهو إلى أنظمة البحث والأرشفة ومن ثم تحصل على أرشفة كاملة لمدونتك دون عناء أو تعقيد.
من تجربتي لهذه الطريقة، لمستُ فرقاً في عدد الزوار الذي يزورون أحد مواقعي عن طريق مخرك البحث ياهو بعد أقل من 12 ساعة عندما طبّقتُ هذه الطريقة.
هذه الطريقة مضمونة لزيادة زوار مدونتك وتستحق التجربة
اللهم صلى على سيدنا محمد وأل سيدنا محمد

للعودة للصفحة الرئيسية http://alhoda3.blogspot.com/
لزيارة مدونة قصر الاحبة http://2ahba.blogspot.com/