كيف تكسب المال من السوق العربية على الأنترنت؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المعروف أن "السوق العربية في الأنترنت"إستعملت هدا المصطلح حتى أكون أكثر تقنيا"....لاتشتري عبر الأنترنت بنسبة 90%! وهدا مايعني استحالة بيع أو الترويج لمنتوج بشكل عام.لكن هده هي النهاية!!!!بتأكيد لا! هناك طريقة أعتبرها بالإستراتجة لكسب ربما حصة الأسد من هده السوق.بكل بساطة pay per lead هو الاستثمار الامثل في هده السوق.قبل التفاصيل أجب عن هده الأسئلة:هل لديك موقع عربي أو موجه للعرب؟هل تسحب جيدا في المواقع العربية؟هل لديك شبكة من المنتديات المشترك فيها، أنصحك بتواجد بأكثر من 30 منتدى على الأقل ومصبفة....يتبع؟إن الإجابة على هاته الأسئلة 2/3 بنعم ستضعك في موقع جيد للبدأ:(إدا أردت الربح الحقيقي معليك إكتشاف هده الأسرار وإعتبرها قاعدة للإنطلاق بقوه!!!!!!)المرحلة الاولى ولاحاسمة!لمادا حاسمة؟ لأنها البنية التحتية وقوتك الحقيقية نحو الإحترافية:حسنا عندما تجلس على الانترنت، فكر معي من الآن!
1مدا تفعل؟ ماهي ميولك؟ماهي مواهبك؟ في اي مجال تحس انك خبير؟ برامج، ألعاب، موسيقى....حاول تدوين كل الإجانات في ورقة.
بعدها إبحث عن الأفكار، مثلا: أنا أحب عالم الموسيقى، لكن ماذا سأفعل؟
2إبدأ من هنا: تجول في المنتديات بحكم أنها أكثر شعبية في العالم العربي، مثلا: إدخل قسم: الموسيقى، أو برامج النادرة في المنتدى، وإبحث عن المواضيع الأكثر شعبية، وستجد جواب على مادا يبحث العرب؟ برامج، خدمات، تحميل...
3 إسئل أصدقائك: مدا تفعلون في الأنترنت؟ ماهي المواقع المفظل لديك؟...أنا شخصيا أحب هده المرحلة، لأنها تعطيك الافكار مذهلة، كما أنها سهلة،لأن سوقك بجوارك وتعرف عنها الكثير بل قد تعيشها ها أيظآ وهنا نجد سرا حاسما.
4 نسق بين الأفكار، بين 3 مراحل: هدا تحب = على مادا يبحث العرب = ؟ =$$$$$
5=؟:ربما الأمور بدأت تتظح(مثال:أحب الموسيقى+ العرب يبحثون عن الموسيقى+؟=المشاكل:كيف؟ إسأل صديقك من جديد: مدا تفعل في الأنترن?إجابته:مممم! ليس كثيرا: أزور مواقع الفيديو، "وأحمل المويقى"، وأشاهد المباريات...
السؤال2: من أين تحمل الموسيقى؟وهل تتعرض لمشاكل؛إجابته: أجــــــــــلْ!! أحمل منares ، لكني فقدت ipode/mp3 بسبب الفيروسات، كما إن التحميل منها يزعجني لأنني أفقد سرعة الإتصال بالأنترنت، علاوة على الوقت الطويل في التحميل...أنظر بسهولة حصلنا على مشاكل ذهبية، يمكن أن تكون أنت شخصيا تعرضت لهاته المشاكل،وهدا جيد طبقا للخطوة1،كما يمكنك زيارة منتديات خاصة بالموسيقى لانهى أكثر إحترافية، أو أتجول في أكنر المنتدات "نرامج نت"وهنا تظهر أهمية المنتديات،للإشارة، أنصحك بالبحث عن الأسإلة الأكثر شيوعا دون الخروج عن سياق الموضوع.لتصبح المعادلة: هدا تحب = على مادا يبحث العرب =مشاكل =$$$$$بين مرحلتي:مشاكل =$$$$$، توجد مراحل لابد لك من التعرف عليها جيدا!!!!لكن كن متيقنا أنك أجتزت الخطوة الحاسمة.
6 من المرحلة الأولى والأخيرة، البحث عن منتوج يجيب على هده الأسئلة، ولعل CJ.com سوق الأقوى في هدا المجال، التشجيل سهل CJ.com إبحث في السوق عن منتوجات pay per lead في السوق، حينما تجده إشترك فيه، وحاول الإشتراك في أكثر من عرض لأن بعد العروض قد ترفض إشترك، كما أنصحك باإشترك بمدونة إنكليزية(هناك مواضع في المنتدى له الأولوية في كيفية عمل دلك).بعدما تختار المنتوج كن "صديقه" وليس ظيفه، إشترك في جميع خدماته وداوم زيارته، وإستفيد من خدماته بدون إستثناء على الأقل لمدة أسبوعين، لتكتشفه وتدرسه جيدا.هنا تأتي commesion ?%، كم سأربح عن كل إشتراك، ومن الملاحظ عالميا أن المروجين المبتدئين يروجون لمنتج نسبة لهامش الربح وليس لكفائيه، وهدا خطء قاتل، ترافيك وخدماته الوحيدة القادرة على مساعدتك لإختيار المنتوج المناسب، بناء على تجربتي ليس الجميع محضوظا بإختيار المنتوج القادر على ضخ عائدات قوية لي ولو ب1$ لأي إشتراك،وتمنيت أن أرووج لبعض المنتوجات القاتلة مع العلم إنها أقل ربحا من نظيرتها الحالية.كمثال: أروج لمنتوج هامشه 9$ لكن Lead والدي أردته هامشه 6،5$ فقط، لكن الأول لايحقق لي الكثير من الأرباح.أظن أنني وظحت لكم خارطة الطريق الأكثر تطورا، أو مايصطلح عليه ب"الإستراتجية المتطورة في affiliate marketing pay per lead".لاحظت ان المنتدى يحتاج لمثل هده المواضيع والتي تشكل فقت المحلة الأولى من سلسلة دروس متطورة في technique advanced، وأنتم من ستحكمون عليها بالوجود ودلك بردوو وتسائلاتكم وبدعمكم لها، لم أكتب الموضوع لتروج لمنتوج، لكنني كتبته لترويج لأسرار وخبايا النجاح.
مقتبس مع التعديل
اللهم صلى على سيدنا محمد وأل سيدنا محمد